وقفة تضامنية حاشدة أمام السفارة السورية بصنعاء تنديدا بالعدوان الثلاثي على سوريا

 نظمت وقفة تضامنية حاشدة صباح اليوم الاثنين أمام السفارة السورية بالعاصمة صنعاء تنديدا بالعدوان الثلاثي على سوريا وشعبها.

 واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت العربي المخزي تجاه العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي الصهيوني الحاقد على شعب سوريا والأمة العربية.

وأكدوا أن ذلك يمثل محاولة للتغطية على الانتصارات الساحقة التي حققها الجيش العربي السوري على أدواتهم الإرهابية.

وهتف المشاركون بشعارات التنديد والاستنكار ضد العدوان البربري الغاشم والحاقد والغادر على سوريا العروبة من قبل قوى الشر في العالم وحلفاء الغدر والقتل المتمثل بأمريكا وبريطانيا وفرنسا وأذيالهم من مشيخات نفط الخليج التي تتاجر بشرف الأمة وكرامتها جهارا نهارا على مرأى ومسمع من شعوبها وشعوب الأمة العربية.

وعبرت الوقفة التي نظمها حزب البعث العربي الاشتراكي_ قُطر اليمن والجبهة الثقافية لمواجهه العدوان عن إدانتها للدور التآمري القذر التي تنفذه كلا من السعودية والامارات وقطر لتشجيع العدوان الغربي وتمويل الارهاب بهدف قتل السوريين الأبرياء وارتكاب مجازر شنيعة بحقهم منذ 7 سنوات.

وحي الحاضرون في الوقفة الحاشدة القيادة والشعب والجيش السوري البطل والصامد الذي سطر بطولات سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته، مؤكدين أن هذا الصمود سيؤدي في النهاية للنصر المؤزر وهزيمة العدوان وأذياله.

وطالبت الوقفة كل شرفاء وأحرار الأمة والعالم بالوقوف مع سوريا الصمود والمقاومة قبلة أحرار العالم وفضح المؤامرة وتعرية العدوان واذياله من عربان النفط الذين هم سبب تمزيق الامة وخلف كل مصائبها على مر التاريخ.

إغلاق القائمة