اللقاء المشترك يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط والشعب اليمني بعيد الفطر وانتصارات الساحل الغربي

هنأ اللقاء المشترك يوم الخميس قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والحكومة والشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلا الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وبارك في بيان له للقيادة وللشعب الانتصارات الكبيرة المحرزة على مستوى الجبهة الداخلية من خلال صرف مرتب شهر كامل واستقرار الوضع الاقتصادي خلال الشهر الفضيل وكذلك الانتصارات على المستوى العسكري من خلال ما يسطره رجال الجيش واللجان الشعبية من ثبات وصمود وانتصار في جبهة الساحل الغربي.

وحمل اللقاء المشترك السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا نتائج الكارثة الإنسانية التي تلحق بالمواطنين نتيجة العدوان المستمر على الساحل الغربي، مشيرا إلى أن الشعب اليمني والأحزاب السياسية اليمنية وكل القوى الحية في اليمن تقف خلف الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والقوات البحرية في معركة التحرر والكرامة.

 

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئ أحزاب اللقاء المشترك قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والحكومة والشعب اليمني بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلة الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

 

كما تبارك للقيادة وللشعب الإنتصارات الكبيرة المحرزة على مستوى الجبهة الداخلية من خلال صرف مرتب شهر كامل واستقرار الوضع الاقتصادي خلال الشهر الفضيل وكذلك الانتصارات على المستوى العسكري من خلال ما يسطره رجال الجيش واللجان الشعبية من ثبات وصمود وانتصار في جبهة الساحل الغربي التي توقعت قوى العدوان أنها ستكون لقمة سائغة لأطماعهم.

 

وأحزابنا إذ تحمل السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا نتائج الكارثة الإنسانية التي تلحق بالمواطنين نتيجة العدوان المستمر على الساحل الغربي فإنها تشير إلى أن الشعب اليمني والأحزاب السياسية اليمنية وكل القوى الحية في اليمن تقف خلف الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والقوات البحرية في معركة التحرر والكرامة وترفع اليهم بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات سائلة المولى عز وجل أن تعود هذه المناسبة واليمن موحداً ومستقراً وامناً وفي نصر وتمكين وقد نال سيادته واستقلاله وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض اليمن المباركة.

 

صادر عن اللقاء المشترك

صنعاء 14/يونيو/2018م

 

إغلاق القائمة