اللقاء المشترك يبارك للمؤتمر الشعبي العام انعقاد الاجتماع الدوري للجنة الدائمة بأمانة العاصمة

بارك اللقاء المشترك للمؤتمر الشعبي العام انعقاد الاجتماع الدوري للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر يومنا هذا الخميس الموافق 2 مايو 2019م بالعاصمة صنعاء برئاسة الأخ الشيخ صادق أمين أبو رأس رئيس المؤتمر.

كما بارك المشترك القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع الذي يعزز من دور الأحزاب والتنظيمات السياسية في مواجهة العدوان الغاشم على أبناء الشعب اليمني الذي تشنه قوى العدوان بقيادة السعودية منذ 4 أعوام وثلاثة أشهر.

وتمنى لهم التوفيق والنجاح في المهام السياسية والاجتماعية والتنظيمية والنضالية، مباركا لمن نالوا ثقة اللجنة الدائمة بتكليفهم في المواقع القيادية.

وأشاد المشترك بالبيان الختامي الصادر عن الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي أكد على موقف المؤتمر المبدئي والثابت ضد العدوان والحصار الظالم ومقاومة كل أشكال انتهاك السيادة الوطنية أو غزو واحتلال بعض أراضي اليمن وحق الشعب اليمني في مقاومة ذلك العدوان والغزو والاحتلال بشتى الوسائل والسبل الممكنة.

كما أهاب بتشديد البيان على أهمية تثبيت وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وضرورة وحدة الصف بين القوى الوطنية المقاومة للعدوان، وفي المقدمة المؤتمر الشعبي وأنصار الله ورفض أي محاولات للتأثير سلباً على موقف القوى الوطنية أو شق الصف بأي شكل من الأشكال.

إغلاق القائمة