المشترك يبارك عملية “نصر من الله” ضد العدوان في محور نجران

تبارك أحزاب اللقاء المشترك للقيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني العملية الكبرى “نصر من الله” ضد الجيش السعودي ومرتزقتهم في محور نجران والتي وقع فيها آلاف الأسرى ومئات القتلى والجرحى واغتنام العديد من الأسلحة والآليات وتحرير 350 كلم مربع في المرحلة الأولى من العملية بما فيها من مواقع ومعسكرات وسقوط 3 ألوية.

إن هذه العملية الكبرى تكشف ضعف وهشاشة تحالف العدوان على اليمن ومرتزقتهم وفي المقابل تؤكد تمكن القوة العسكرية والإرادة اليمنية وامتلاكها زمام المبادرة.

وتؤكد أحزاب المشترك أن هذه العملية الكبرى التي تكللت بالنجاح تعد مكسبا سياسيا إلى جانب كونها مكسبا عسكريا كبيرا  لا يقل أهمية بمختلف أبعاده الاستراتيجية والذي سيقلب الطاولة على تحالف العدوان في حال استمر فيما هو عليه من عدوان و حصار وقتل لأبناء الشعب اليمني.

وتدعو أحزاب المشترك النظامين السعودي والاماراتي لتدارك ما هو قادم والجنوح للسلم واقتناص المبادرة التي تقدم بها رئيس المجلس السياسي الأعلى بإيقاف استهداف المنشآت الحيوية في العمق السعودي بسلاح الجو المسير والصواريخ الباليستية مقابل إيقاف العدوان ورفع الحصار عن اليمن.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك

صنعاء – 29 سبتمبر 2019م

إغلاق القائمة