الوزير المهندس نبيل الوزير يستقبل رئيس الوزراء وعدد من الوزراء

 

استقبل الوزير المهندس نبيل الوزير وزير المياه والبيئة رئيس الوزراء اليوم ومعه نائبه لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان ووزير الدولة فارس مناع.

وحيا رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة المياه والبيئة من أجل استمرار إمدادات المياه للسكان، رغم ما يعترضها من صعوبات متعددة في المجالين المادي والفني.

أشار وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير إلى أهمية زيارة رئيس الوزراء للوزارة واللقاء بقيادة الوزارة ومسئوليها ورؤساء الجهات التابعة لها.. لافتا إلى جهود وزارة المياه والبيئة هذا القطاع الاستراتيجي على مدار الساعة لمواصلة خدماته في تزويد السكان بمياه الشرب النظيفة ومعالجة مشكلات الصرف الصحي رغم شحة الإمكانيات.

واستعرض الأنشطة الميدانية التي نفذتها الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان، لمكافحة وباء الكوليرا عبر كلورة مصادر المياه باعتبارها أحد المصادر لانتشار الوباء .. مثمنا الدعم المقدم من قبل منظمتي اليونيسيف والصحة العالمية للوزارة في تلك الجهود وأثره البالغ في محاصرة هذا الوباء.

كما أكد وزير المياه والبيئة أن الوزارة بكافة قطاعاتها ستواصل عملها لضخ المياه إلى المواطنين وكذا إجراء التدخلات اللازمة لمعالجة شبكات الصرف الصحي ودرء أضرارها على البيئة وصحة الإنسان.

وأعرب عن تقدير الوزارة بمختلف قيادتها وموظفيها للدور الوطني الذي يضطلع  به رئيس الوزراء الدكتور بن حبتور، تجاه الوطن، في هذا الظرف الاستثنائي وعلى رحابة صدره وشجاعته في مواجهة المشكلات

إغلاق القائمة