لقاء برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي للقيادات التربوية بالحديدة
 ناقش لقاء موسع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي وحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ الحديدة حسن أحمد الهيج، دور قطاع التعليم في ترسيخ المفاهيم الوطنية للطلاب.

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وضم القيادات التربوية، أكد النعيمي أهمية دور التربويين ومدراء إدارات التربية في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان غاشم وحصار جائر .

ودعا إلى بث روح التآخي وترسيخ المبادئ الوطنية وحب الوطن في قلوب الطلاب والطالبات .

ونوه عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي بدور القيادات التربوية في توعية الطلاب والطالبات والمجتمع والعمل بكل ما من شأنه توحيد الصف للدفاع عن الوطن والحفاظ على كرامته وعزته.

فيما أكد وزير الإدارة المحلية أهمية غرس المفاهيم الوطنية لدى الطلاب وتوعيتهم بمخططات العدو الذي يسعى لاحتلال الوطن وتدميره مقدراته.

وأشار إلى أهمية دور القيادات التربوية في المحافظة ومدراء التربية في المديريات ومدراء المدارس في توعية الطلاب بجرائم العدوان ومخططاته، والذين حرموا من حقوقهم في التعليم بسبب استهداف طيران العدوان للمرافق التعليمية.

ودعا اللقاء الجميع إلى دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف للدفاع عن الوطن وان يكون الجميع عونا ودعما حقيقيا لهم في مواجهة المعتدين.

حضر اللقاء وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ومدير أمن المحافظة عبد الحميد المؤيد ومدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر ورؤساء الشعب وقيادات مكتب التربية ومدراء إدارات التربية بمديريات المحافظة.

إغلاق القائمة