أمسية رمضانية مشتركة لقيادات احزاب اللقاء المشترك وأحزاب التكتل المناهضة للعدوان

في إطار الفعاليات الرمضانية التي ينظمها اللقاء المشترك عقد مساء اليوم مع أحزاب التكتل المناهضة العدوان امسية رمضانية مشتركة للوقوف أمام عدد من المستجدات العسكرية والسياسية في الساحة وكذا مايتعلق بالمفاوضات.

وعقب قراءة الفاتحة لروح الرئيس الشهيد صالح الصماد دعت الأحزاب جماهيرها ومختلف أبناء الشعب اليمني للحضور المشرف في احياء الاربعينية الاسبوع القادم واكدت أهمية العمل وفق رؤى سياسية واضحة في إطار مشروع بناء الدولة تحت شعار يد تحمي ويد تبني.

بعد ذلك باركت قيادة الأحزاب السياسية في اللقاء المشترك وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان للشعب اليمني بالذكرى الثامنة والعشرين للوحدة اليمنية المجيدة التي تظل مكسبا وطنيا ينبغي الحفاظ عليه من قبل القوى الوطنية ووضع المعالجات المناسبة لأي إشكالات في إطار الشراكة الوطنية والتوافق السياسي مع الإشارة إلى أن ممارسات العدوان والاحتلال التي تقسم الوطن وتنهب ثرواته في سقطرى وغيرها هي البديل عن للوحدة .

من جانب اخر أشاد الحاضرون في الأمسية بصمود رجال الجيش واللجان الشعبية وكسرهم لزحوفات العدوان ومرتزقتهم وافشال التصعيد العسكري المستمر الذي يقوم به العدوان في الساحل الغربي وعدد من الجبهات.

وأشاروا إلى أن هذا السلوك يستهدف اي مساع للسلام ويتنافى مع اي ادعاء بالتوجه نحوه أو دعم الحل السياسي السلمي من قبل السعودية والإمارات التي تقود تحالف العدوان على اليمن وتعمل على إفشال العملية السياسية باستمرار.

كما تطرقت الأمسية إلى عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز العمل السياسي المشترك خلال هذه الفترة وكسر الجمود السياسي والدور السياسي الذي يمكن أن تلعبه القوى السياسية بما يحافظ على إنعاش العملية السياسية وتوحدها في إطار جبهة سياسية قوية في مواجهة العدوان ومخططاته ومحاولات لتمرير بعض الأهداف العدوانية تحت يافطات سياسية هي مكشوفة وفاشلة سلفا.

واستعرضت الأمسية ماتتعرض له فلسطين من أجندة صهيونية شاركت فيها قوى العدوان على اليمن ودعت جماهير الشعب اليمني وابناء الامة العربية والإسلامية لتنشيط عدد من الفعاليات التضامنية مع فلسطين وتتويج ذلك باحياء يوم القدس العالمي وجمعة القدس بإذن الله تعالى.

إغلاق القائمة