كيف تحشر كلمات مقاومة مع غزو واحتلال بلدك ومرتزقه العالم

محمد صالح النعيمي

نحن في زمان قلت فيه رجال الرجال وكثرت مستنقعات امتلات من غثاء تتشبه بضل الرجال
نحن في زمان اختلفت فيه المعاني والقيم…  زمان اردت فيه ثوابت الشعوب والامم … .تحول الغازي والمحتل الى محرر والقاتله الى رسل الرحمة والسلام . وعملاء الاحتلال الى مقاومة…
اختلت المفاهيم والقيم والمعاني تلك التي حملتها اجيال من قبلنا حررت اوطاننا العربيه من الاستعمار وحققت الاستقلال وتحولت تلك الجهود والتضحيات الى تاريخ ناصع تعتز به الشعوب والاجيال المتلاحقة… .
فكيف بنا ان نضع تلك القيم في الميزان مع شعارات الحاضر التي ترددها ما يسمى بالمقاومه لقد قتلت ودنست الكلمه بهذه الشعارات والمسميات  اسم المقاومة ومرتزقه شركة بلاك ووتر المجميعن المجمعين من انحاء العالم والجنجاويد والسنغال وغيرهم من جنسيات متعدده..
كيف تحشر كلمات مقاومة مع غزو واحتلال بلدك ومرتزقه العالم. ..
نعم نفهم المقاومة تقاوم الغزاه ولم تكن مقاومة مع الغزاه والمحتلين لبلدنا الغزاه قتلوا اطفالكم ونسائكم وشيوخكم واقربائكم بالطائرات.

انتم شركاء قتله الاطفال انتم شركاء قتله النساء انتم شركاء مدمري التراث والمعالم الحضاريه التي صمدت البعض منها ما يزيد على خمسه الف سنه وانتم والغزاه والمحتلين تدمروها ما ذا سيسجل التاريخ  من جرائم واجرام لكم والمرتزقه من العالم دمرتم المصانع والمساجد والمدارس والطرقات يتلتم محتفلي بالاعراس  ومخيمات الاجئين والماره في الاسواق والنائمين في البيوت قتلتم الحياه بكل ما تحمل من معاني.

ماذا سيكتب المؤرخون اشتركتوا في حصار الشعب اليمني ما يقارب العام حتى الان منعتم الغذاء والدواء وكل مقومات الحياه الاساسيه اجرمتم وامعنتوا في الاجرام……
مقابل خصومة او صراع ان فرضنا وجود ذلك النضال المدني اسقط اعتا النظم الاستبداديه بثمن بسيط قد لا يساوي صفر على الشمال مما دفعتم الشعب اليمني حتى الان.

الشراكة الوطنيه قائمة وملتزمون خصومكم بها فلماذا تلجئون الى الحرب واستحضار العدوان والحتلال والمرتزقه الدمار وخراب بلدكم وقتل وحصار شعبكم … .
سيحكم التاريخ بكل جرم واجرام ارتكب في حق هذا البلد وتاريخة وحضارته .. والله في خلقه لشؤن
تحيه واجلال واكبار للسيد حسن نصر الله ومواقفه العظيمة ولا يقف مثلها الا العظماء فانت اعظم العظماء تكلمت حين صمت وارتهن العالم لما يحصل للشعب اليمني من عدوان وغزو واحتلال ……
الان في اليمن كل ام او طفل اوشيخ يهتف باسم سيد الرجال وقائد الرجال وعظيم العظماء السيد حسن نصرالله وفا وعرفانا لمواقفة ونصرته لمظلومية الشعب اليمني وفقه الله ونصره

إغلاق القائمة